تاجر جملة لألعاب الكبار ، مصنع تحف وألعاب الكبار بالجملة منذ عام 2008 - VF Pleasure Toys

متجر الكبار بالجملة

تعمل VF Pleasure بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل البيع بالجملة لمتاجر الكبار. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. يتمثل مبدأنا الدائم في تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط إنتاج الجملة الكاملة لمتاجر الكبار والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن البيع بالجملة لمتجر الكبار ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة VF Pleasure على تطوير المنتجات بشكل منتظم ، والتي تعد أحدث منتجاتها بالجملة. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • ألعاب جنسية مخصصة لموردي الرجال | متعة VF
  • جهاز استمناء MMA018
    جهاز استمناء MMA018
    MMA018أفضل كأس استمناء للمتعة الجنسية للذكور ، شفط مقطع شفط متعة البلع للرجل ، وظيفة الصوت تشارك تجربة مشهد تأوه جديدةالمواد: السيليكون ، البلاستيك الصلبالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: التسخين والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: جهاز كمبيوتر شخصى 50 مع الحزمة الحالية500 قطعة للتسمية الخاصة
  • مصنع هزاز 10 سرعات هزازات سحرية قوية USB شحن AV عصا مدلك الجنس لعب الكبار للنساء الاستمناء AV024
    مصنع هزاز 10 سرعات هزازات سحرية قوية USB شحن AV عصا مدلك الجنس لعب الكبار للنساء الاستمناء AV024
    AV024مصنع هزاز 10 سرعات هزازات سحرية قوية USB شحن AV العصا مدلك الجنس لعب الكبار للنساء الاستمناءالمادة: بلاستيك صلب آمن للجسم (ABS)الطاقة: شحن USB DCالوظيفة: 10 أوضاع اهتزاز في 3 سرعات اهتزازحجم المنتج: 56.4 * 320 ممالوزن: 333 جراممستوى دليل على المياه: IPX4وقت الشحن: 3 ساعاتوقت العمل: 3 ساعاتوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأبيض والأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، صندوق ألوان 4 حامل موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • شركة ألعاب الجنس الشرجي المخصصة للسيدات | متعة VF
    شركة ألعاب الجنس الشرجي المخصصة للسيدات | متعة VF
    يتم تنفيذ الضوابط والاختبارات VF Pleasure بما يتماشى مع الإجراءات والمبادئ التوجيهية المعتمدة من قبل صناعة المطاط والبلاستيك.
  • هزاز العصا AV002
    هزاز العصا AV002
    AV002عصا سحرية كلاسيكية مصنوعة من السيليكون ، عناصر مشهورة على نطاق واسع وبأسعار تنافسية. إذا كنت متجرًا جديدًا ، فيجب عليك إضافة هذه العناصر في متجر الجنس الخاص بك.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 سرعات اهتزازالحجم: 200 * 45 ملمالوزن الصافي: 140 جرامإطلاق عنصر كلاسيكي وقت الإطلاق سنوات عديدةموك: 100pcs بكميات كبيرة أو مربع موجود ، 500pcs للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: صندوق ألوان بدون علامات تجارية متاحة ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • شراء بالجملة توريد هزاز الأرانب | متعة VF
    شراء بالجملة توريد هزاز الأرانب | متعة VF
    نظرًا لخصائصه الفريدة والمثالية مثل المتانة والمرونة ، غالبًا ما يتم البحث عن المنتج في مجموعة متنوعة من التطبيقات.
  • هزاز البظر بأسعار الجملة | متعة VF
    هزاز البظر بأسعار الجملة | متعة VF
    تم تصميم المنتج ليكون له صفات محددة للغاية مثل المرونة والمرونة والعزل ، مما يجعله مثاليًا للتطبيقات الصناعية المختلفة.
  • شراء بالجملة شركة لعبة الجنس العصا السحرية | متعة VF
    شراء بالجملة شركة لعبة الجنس العصا السحرية | متعة VF
    يتم إجراء مراقبة جودة VF Pleasure بواسطة مختبر اختبار مراقبة الجودة الداخلي لاختبار وقياس الخصائص الفيزيائية لمركبات المطاط.
  • ألعاب الجنس VF Pleasure لشركتها | متعة VF
  • متعة VF | شراء كرات كيجل بالجملة للموردين النساء
    متعة VF | شراء كرات كيجل بالجملة للموردين النساء
    تم استخدام المنتج كمواد متعددة الاستخدامات في الهندسة لسنوات عديدة. يمكنها تلبية أي متطلبات ميكانيكية تقريبًا.
  • جهاز استمناء MMA007
    جهاز استمناء MMA007
    MMA007أحدث كأس استمناء للمتعة الجنسية للذكور ، والتدفئة والامتصاص والاهتزاز ، وألعاب جنسية للذكور مصنوعة من سيليكون آمن عالي الجودة ، ولف قضيبك بإحكام.المواد: السيليكون ، البلاستيك الصلبالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: التسخين والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: جهاز كمبيوتر شخصى 50 مع الحزمة الحالية500 قطعة للتسمية الخاصة
  • AV038 Vibrator Factory أحدث مدلك العصا السحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
    AV038 Vibrator Factory أحدث مدلك العصا السحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
    AV038مصنع الهزاز أحدث مدلك عصا سحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

إرسال استفسارك

adult store wholesale

VF Pleasure has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as adult store wholesale. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete adult store wholesale production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our adult store wholesale, call us directly.
VF Pleasure has been focusing on developing products regularly, of which adult store wholesale is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Masturbation Cup MMA018
    Masturbation Cup MMA018
    MMA018best  masturbator cup for male sexual pleasure,suction clip suction swallowing pleasure for man, voice function share new groan scene experienceMaterial:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
  • Vibrator Factory  10 Speed Powerful Magic Vibrators USB Charge AV Wand Massager Adult Sex Toys for Women Masturbator AV024
    Vibrator Factory 10 Speed Powerful Magic Vibrators USB Charge AV Wand Massager Adult Sex Toys for Women Masturbator AV024
    AV024Vibrator factory 10 Speed Powerful Magic Vibrators USB Charge AV Wand Massager Adult Sex Toys for Women MasturbatorMaterial:body safe hard plastic (ABS)Power: USB DC CHARGEFunction:10 vibration modes in 3 vibration speedsProduct size:56.4*320mm Weightness:333gWater proof level:IPX4Charge time: 3 hoursWorking time:3 hourslaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing white, black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,existing stand 4 color box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Custom anal sex toys for women company | VF Pleasure
    Custom anal sex toys for women company | VF Pleasure
    The controls and tests VF Pleasure are carried out in line with the procedures and guidelines approved by the rubber and plastic industry.
  • Wand Vibrator AV002
    Wand Vibrator AV002
    AV002A classic magic wand made by silicone, word wide popular items with competitive price. if you are a new store, you have to add this items in your sex shop. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 speeds vibration Size:200*45mmNet weight:140glaunch time:classic item launched many yearsMOQ: 100pcs in bulk or existing box,  500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: a color box with no brands available, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Bulk buy rabbit vibrater supply | VF Pleasure
    Bulk buy rabbit vibrater supply | VF Pleasure
    Because of its many unique and optimal qualities such as tightness and resilience, the product is often sought after for a variety of applications.
  • clitoral vibrator at Wholesale Prices | VF Pleasure
    clitoral vibrator at Wholesale Prices | VF Pleasure
    The product is engineered to have very specific qualities such as flexibility, elasticity, resilience, and insulation, making it ideal for various industrial applications.
  • Bulk Purchase magic wand sex toy company | VF Pleasure
    Bulk Purchase magic wand sex toy company | VF Pleasure
    The quality control of VF Pleasure is conducted by own in–house quality control testing laboratory to test and measure the physical properties of the rubber compounds.
  • VF Pleasure | Bulk buy kegel balls for women suppliers
    VF Pleasure | Bulk buy kegel balls for women suppliers
    The product has been used as a versatile material in engineering for many years. It can meet nearly any mechanical requirement.
  • Masturbation  Cup MMA007
    Masturbation Cup MMA007
    MMA007latest masturbator cup for male sexual pleasure, Heating & sucking and vibration, male sex toys made by safe high quality silicone, tightly wrap you Penis. Material:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
  • AV038 Vibrator Factory Latest Magic Wand Massager, Latest OEM Sex Toys
    AV038 Vibrator Factory Latest Magic Wand Massager, Latest OEM Sex Toys
    AV038Vibrator factory latest magic wand massager, latest OEM sex toys 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English
Українська
Türkçe
svenska
Polski
Nederlands
Latin
հայերեն
Gaeilgenah
Suomi
dansk
Беларуская
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English