تاجر جملة لألعاب الكبار ، مصنع تحف وألعاب الكبار بالجملة منذ عام 2008 - VF Pleasure Toys

لعب الكبار للرجال

VF Pleasure هي شركة متخصصة في تصنيع ألعاب الكبار للرجال ، وتعمل في هذه الصناعة منذ أكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج ألعاب الكبار الكاملة للرجال والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن ألعاب الكبار للرجال ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم ألعاب الكبار للرجال. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وفي النهاية صنعوه. بفخر ، يتمتع منتجنا بمجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) ألعاب الكبار للرجال.
  • شركة VF Pleasure لألعاب الكبار للرجال | متعة VF
  • ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator ، أحدث ألعاب جنسية 2022
    ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator ، أحدث ألعاب جنسية 2022
    ZD049Aالكلاسيكية ببساطة متعة هزاز أرنب ، أحدث ألعاب جنسية 2022
  • تخصيص الاهتزاز دسار GC0205 الصانع من الصين
    تخصيص الاهتزاز دسار GC0205 الصانع من الصين
    GC0204أرنب سيليكون دسار الملك ، أرنب الأذن متعة البظر ، يمكن إدراج دسار.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازالحجم: 230 * 50 ممماء: IPX7وقت الإطلاق : 2014 الصيفموك: 100pcs بكميات كبيرة أو مربع موجود ، 500pcs للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني والأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز MOQ 500pcsحالة العبوة: صندوق ألوان بدون علامات تجارية متاحة ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • خواتم الديك M-SJH-2001
    خواتم الديك M-SJH-2001
    M-SJH-2001خاتم الديك بتصميم جديد يمكن ارتداؤه بأكمام مزدوجة مع جهاز تحكم عن بعد ، مع فيبي قابل للإدخالالمواد: 100٪ سيليكونالقوة: الخليط القابل لإعادة الشحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق : 2020 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021
    هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021
    TD021هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021.وصول المواد الخام إلى المعايير الدولية.موعد الإطلاق : صيف 2021موك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأحمر والوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، صندوق ألوان 4 حامل موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • هزاز الأرنب GC2801
    هزاز الأرنب GC2801
    هزاز سيليكون مطور بحجم كبير ، أحد أفضل البائعين لدينا ، مصنّف من قبل العلامات التجارية
  • اهتزاز البيض ALS01
    اهتزاز البيض ALS01
    ALS01بيضة اهتزاز لاسلكية مصنوعة من السيليكون ، زر واحد أو جهاز تحكم عن بعد. السيطرة على متعة شريكك الجنسي من خلال البيضة.يمكن أن يكون أيضًا مظهرًا داخليًا للمحفزالمواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 أوضاع هزازالحجم: 106 * 47 ممالوزن الصافي: 95 جراموقت الإطلاق : 2018 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: صندوق ورقي متاح ، يمكنك أيضًا بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • AV038 Vibrator Factory أحدث مدلك العصا السحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
    AV038 Vibrator Factory أحدث مدلك العصا السحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
    AV038مصنع الهزاز أحدث مدلك عصا سحرية ، أحدث ألعاب الجنس OEM
  • MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث مظهر داخلي عن بعد
  • جهاز استمناء MMA018
    جهاز استمناء MMA018
    MMA018أفضل كأس استمناء للمتعة الجنسية للذكور ، شفط مقطع شفط متعة البلع للرجل ، وظيفة الصوت تشارك تجربة مشهد تأوه جديدةالمواد: السيليكون ، البلاستيك الصلبالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: التسخين والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: جهاز كمبيوتر شخصى 50 مع الحزمة الحالية500 قطعة للتسمية الخاصة
  • عجب هزاز العصا بأسعار الجملة | متعة VF
  • ZD048C سيليكون أرنب من مصنع الهزاز في الصين ، خدمة OEM للعب الجنس
    ZD048C سيليكون أرنب من مصنع الهزاز في الصين ، خدمة OEM للعب الجنس
    ZD048Cأرنب سيليكون من مصنع الهزاز في الصين ، خدمة OEM للعب الجنس
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

إرسال استفسارك

Since 2008 ,VF Pleasure is best the adult toy manufacturer and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.

adult toys for men

VF Pleasure is profession adult toys for men manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete adult toys for men production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our adult toys for men, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing adult toys for men. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of adult toys for men.
  • VF Pleasure adult toys for men company | VF Pleasure
  • ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator, Newest Sex Toys 2022
    ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator, Newest Sex Toys 2022
    ZD049AClassic simply pleasure rabbit vibrator, newest sex toys 2022
  • Customized Vibration Dildo GC0205 Manufacturer From China
    Customized Vibration Dildo GC0205 Manufacturer From China
    GC0204the king's dildo silicone rabbit, the rabbit ear bunny pleasure the clitoris, the dildo can insert. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:7 mode vibrationSize:230*50mmWaterproof: IPX7launch time:2014 summerMOQ: 100pcs in bulk or existing box,  500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color,BLACK, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: a color box without brands available, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Cock Rings M-SJH-2001
    Cock Rings M-SJH-2001
    M-SJH-2001A new design double sleeve wearable cock ring with remote control, with insertable vibe Material:100% siliconePower: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2020 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Icecream  Vibrator With  Soft Tongue- Shaped Clitoral  Stimulator TD021
    Icecream Vibrator With Soft Tongue- Shaped Clitoral Stimulator TD021
    TD021Icecream Vibrator With Soft Tongue- Shaped Clitoral Stimulator TD021.The raw materials of reach the international standard. Launch Time:2021 SummerMOQ: 100pcs in Bulk, 500pcs for Private Labelavailable Color: Existing Red, Pink, Purple Color, Customize Your Unique Color Base on MOQ 500pcspackage Status:,Existing Stand 4 Color Box, Please Start Your Private Label Base on MOQ 500pcs
  • Rabbit vibrator GC2801
    Rabbit vibrator GC2801
    Big size upgraded silicone vibrator, one of our best seller, labeled by brands
  • Vibrating Eggs ALS01
    Vibrating Eggs ALS01
    ALS01wireless Vibrating egg made by silicone, 1 button or remote control operate. control your sexual partner's pleasure by the egg.it also can be a Panty vibe for stimulator Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 modes vibratorSize:106*47mmNet weight:95glaunch time:2018 summerMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: paper box available, you also can start your private label base on MOQ 500pcs
  • AV038 Vibrator Factory Latest Magic Wand Massager, Latest OEM Sex Toys
    AV038 Vibrator Factory Latest Magic Wand Massager, Latest OEM Sex Toys
    AV038Vibrator factory latest magic wand massager, latest OEM sex toys 
  • MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016Sex toys manufacturer from china bring you latest remote Panty vibe 
  • Masturbation Cup MMA018
    Masturbation Cup MMA018
    MMA018best masturbator cup for male sexual pleasure,suction clip suction swallowing pleasure for man, voice function share new groan scene experienceMaterial:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
  • wonder wand vibrator at Wholesale Prices | VF Pleasure
  • ZD048C Silicone Rabbit From China Vibrator Factory, Oem Service For Sex Toys
    ZD048C Silicone Rabbit From China Vibrator Factory, Oem Service For Sex Toys
    ZD048CSilicone rabbit from China vibrator factory, OEM service for sex toys
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US

To learn more, feel free to contact our friendly team.

Send your inquiry