تاجر جملة لألعاب الكبار ، مصنع تحف وألعاب الكبار بالجملة منذ عام 2008 - VF Pleasure Toys

أفضل ألعاب الشرج الذكور

نحن نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير أفضل الألعاب الشرجية للذكور. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك متعة VF. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع أفضل خطوط إنتاج لعب الأطفال الشرجية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أفضل ألعابنا الشرجية للذكور ، فاتصل بنا مباشرة.
VF Pleasure هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك اهتمام بألعابنا الشرجية الأفضل للذكور ، فاتصل بنا.
  • جهاز تدليك البروستاتا الكلاسيكي المخصص 3004
    جهاز تدليك البروستاتا الكلاسيكي المخصص 3004
    3004هزاز مدلك للبروستاتا كلاسيكي للمتعة الجنسية للذكور ، مصنوع من السيليكون ، مبني في محركين يجلب المتعة الكاملة.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 سرعات اهتزازالحجم: 145 * 30 مم ، طول الإدخال 90 ممالوزن الصافي: 120 جراموقت الإطلاق : 2014 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث مظهر داخلي عن بعد
  • الموزعين بالجملة لألعاب الجنس الشرجي حسب الطلب | متعة VF
    الموزعين بالجملة لألعاب الجنس الشرجي حسب الطلب | متعة VF
    نظرًا لمرونته ومرونته وعزله ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في التطبيقات الصناعية والصحية والطبية.
  • هزاز الارنب GC0203
    هزاز الارنب GC0203
    GC0203نفس السلسلة من هزاز الأرنب الأكثر مبيعًا ، اصنع دولفينًا جميلًا بدلاً من أرنب ، تسمية خاصة من قبل العديد من العلامات التجارية. تصميم كلاسيكي مصنوع من مادة سيليكون آمنة ، قابلة للانحناء لمتعة مجموعة كاملة.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازالحجم: 210 * 33 ممماء: IPX7وقت الإطلاق : 2013 الصيفموك: 100pcs بكميات كبيرة أو مربع موجود ، 500pcs للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني والأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز MOQ 500pcsحالة العبوة: صندوق ألوان بدون علامات تجارية متاحة ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • دسار A12006
    دسار A12006
    A12002أرنب سيليكون شكل دسار ، سكب بالبطارية ، طرف على شكل دسار يصل إلى G-spot.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: 2 بطارية AAAالوظيفة: 7 أوضاع للاهتزازالحجم: 185 * 35 ممماء: IPX7وقت الإطلاق : 2016 الصيفموك: 100pcs بكميات كبيرة أو مربع موجود ، 500pcs للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: لا يوجد صندوق عام ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • جهاز استمناء MMA007
    جهاز استمناء MMA007
    MMA007أحدث كأس استمناء للمتعة الجنسية للذكور ، والتدفئة والامتصاص والاهتزاز ، وألعاب جنسية للذكور مصنوعة من سيليكون آمن عالي الجودة ، ولف قضيبك بإحكام.المواد: السيليكون ، البلاستيك الصلبالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: التسخين والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: جهاز كمبيوتر شخصى 50 مع الحزمة الحالية500 قطعة للتسمية الخاصة
  • ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator ، أحدث ألعاب جنسية 2022
    ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator ، أحدث ألعاب جنسية 2022
    ZD049Aالكلاسيكية ببساطة متعة هزاز أرنب ، أحدث ألعاب جنسية 2022
  • كرات كيجل GQ0302
    كرات كيجل GQ0302
    GQ0302تساعد كرات كيجل المصنوعة من السيليكون على تقوية عضلات قاع الحوض ، مما يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل أكثر كثافة للحصول على هزة الجماع الجنسية بشكل أفضلالمواد: سيليكون مع البلاستيك الداخلي 2 ABS كل شيءقوة: لاالوظيفة: اهتزاز تلقائيالحجم: 217 * 32 ممالوزن الصافي: 95 جراموقت الإطلاق : 2014 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: صندوق ورقي متاح ، يمكنك أيضًا بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • لعبة الجنس عصا سحرية بأسعار الجملة | متعة VF
    لعبة الجنس عصا سحرية بأسعار الجملة | متعة VF
    إنه أكثر متانة مما توقعت ، ولم أجد أي ضرر حتى لو تم استخدامه لفترة طويلة. - قال أحد عملائنا.
  • متعة VF | شراء ألعاب جنسية بكميات كبيرة لإمدادها بها
  • ألعاب متعة الشرج عالية المستوى X13
    ألعاب متعة الشرج عالية المستوى X13
    X13ألعاب الشرج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي منتجات متعة الشرج الكلاسيكية ، أحدث المكونات الشرجية لدينا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن مع وظيفة الاهتزاز ، وبطارية قابلة لإعادة الشحن ، إنها ألعاب متعة الشرج الجديدة عالية المستوى. مصمم ليتم إدخاله في المستقيم من أجل المتعة الجنسية.المواد: الفولاذ المقاوم للصدأالقوة: الخليط القابل لإعادة الشحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصة
  • متعة VF | شراء بالجملة شراء مصنعي الاستمناء الذكور الكهربائية
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

إرسال استفسارك

Since 2008 ,VF Pleasure is best the adult toy manufacturer and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.

best male anal toys

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing best male anal toys. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including VF Pleasure. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete best male anal toys production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our best male anal toys, call us directly.
VF Pleasure is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our best male anal toys, contact us.
  • Customized Classic Prostate Massager Vibrator 3004
    Customized Classic Prostate Massager Vibrator 3004
    3004a classic Prostate massager vibrator for male sexual pleasure, made by silicone, build in 2 motors bring full range pleasure. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 speeds vibration Size:145*30mm, insert length is 90mmNet weight:120glaunch time:2014 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016Sex toys manufacturer from china bring you latest remote Panty vibe 
  • Custom top anal sex toys wholesale distributors | VF Pleasure
    Custom top anal sex toys wholesale distributors | VF Pleasure
    Because of its flexibility, elasticity, resilience, and insulation, it is widely used in industrial, hygienic and medical applications.
  • Rabbit Vibrator GC0203
    Rabbit Vibrator GC0203
    GC0203same series from the best seller rabbit vibrator, make a lovely dolphin instead rabbit, private label by several brands. classic design made by safe silicone material, bendable for full range pleasure. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:7 mode vibrationSize:210*33mmWaterproof: IPX7launch time:2013 summerMOQ: 100pcs in bulk or existing box, 500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color,BLACK, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: a color box without brands available, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Dildo A12006
    Dildo A12006
    A12002Dildo shape silicone rabbit, poured by battery, dildo shape tip reach G-spot.Material:100% siliconePower: 2 AAA batteryFunction:7 modes vibration Size:185*35mmWaterproof: IPX7launch time:2016 summerMOQ: 100pcs in bulk or existing box,  500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: no public box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Masturbation  Cup MMA007
    Masturbation Cup MMA007
    MMA007latest masturbator cup for male sexual pleasure, Heating & sucking and vibration, male sex toys made by safe high quality silicone, tightly wrap you Penis. Material:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
  • ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator, Newest Sex Toys 2022
    ZD049A Classic Simply Pleasure Rabbit Vibrator, Newest Sex Toys 2022
    ZD049AClassic simply pleasure rabbit vibrator, newest sex toys 2022
  • Kegel Balls GQ0302
    Kegel Balls GQ0302
    GQ0302Silicone Kegel Balls help strengthen the muscles of the pelvic floor, it lead more intense sex to get better sex orgasm Material:silicone with inner 2 ABS plastic allPower: NOFunction:Auto VibrationSize:217*32mmNet weight:95glaunch time:2014 summerMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: paper box available, you also can start your private label base on MOQ 500pcs
  • magic wand sex toy at Wholesale Prices | VF Pleasure
    magic wand sex toy at Wholesale Prices | VF Pleasure
    It is more durable than I expected, and I could not find any damage even if used for a long time. - Said one of our customers.
  • VF Pleasure | Bulk Purchase sex toys for her supply
  • High Level Anal Pleasure Toys X13
    High Level Anal Pleasure Toys X13
    X13 Anal Toys Stainless Steel Butt Plug is a classic anal pleasure products, our latest anal plug made by safe Stainless Steel with vibration function, rechargeable battery,  it is a new high level anal pleasure toys. designed to be inserted into the rectum for sexual pleasure.Material:Stainless Steel Power: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private label
  • VF Pleasure | Bulk buy electric male masturbator manufacturers
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US

To learn more, feel free to contact our friendly team.

Send your inquiry