منذ عام 2008 ، تعد شركة VF Pleasure أفضل شركة مصنعة لألعاب الكبار وتجار الجملة لمنتجات البالغين ، وتوفر خدمة تسمية خاصة للمستجدات للبالغين.

حلقات القضيب الرخيصة

VF Pleasure هي شركة تصنيع حلقات القضيب الرخيصة ، تعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج حلقات القضيب الرخيصة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن حلقات القضيب الرخيصة ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تعمل VF Pleasure على تطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها هو حلقات القضيب الرخيصة. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • الجملة الرخيصة توريد حلقات القضيب | متعة VF
  • كرات كيجل مخصصة للبيع موزعين بالجملة | متعة VF
    كرات كيجل مخصصة للبيع موزعين بالجملة | متعة VF
    نظرًا لصفاته الفريدة والمثالية مثل المتانة والمرونة ، غالبًا ما يتم البحث عن المنتج في مجموعة متنوعة من التطبيقات.
  • اللعب متعة الشرج عالية المستوى X14
    اللعب متعة الشرج عالية المستوى X14
    X14ألعاب الشرج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي منتجات متعة الشرج الكلاسيكية ، أحدث المكونات الشرجية لدينا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن مع وظيفة الاهتزاز ، وبطارية قابلة لإعادة الشحن ، إنها ألعاب متعة الشرج الجديدة عالية المستوى.المواد: الفولاذ المقاوم للصدأالقوة: الخليط القابل لإعادة الشحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصة
  • عجب هزاز العصا بأسعار الجملة | متعة VF
  • نينا HB1949
    نينا HB1949
    HB1949تم إطلاق أحدث ألعاب جنسية للبالغين في ربيع عام 2021 بواسطة شركة VF لتصنيع ألعاب الجنس ، أتحيط الألعاب الاهتزازية المزدوجة البظر للحصول على هزة جماع مكثفة ومنتجات جنسية منحنية ناعمة ومرنةالمواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: 10 وضع الاهتزازوقت الإطلاق : 2021 ربيعموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأحمر والوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • اهتزاز البيض ALS01
    اهتزاز البيض ALS01
    ALS01بيضة اهتزاز لاسلكية مصنوعة من السيليكون ، زر واحد أو جهاز تحكم عن بعد. السيطرة على متعة شريكك الجنسي من خلال البيضة.يمكن أن يكون أيضًا مظهرًا داخليًا للمحفزالمواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 أوضاع هزازالحجم: 106 * 47 ممالوزن الصافي: 95 جراموقت الإطلاق : 2018 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: صندوق ورقي متاح ، يمكنك أيضًا بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcs
  • مخصص فيبرو خاتم القضيب الشركة المصنعة | متعة VF
    مخصص فيبرو خاتم القضيب الشركة المصنعة | متعة VF
    خضعت حلقة VF Pleasure vibro penis لسلسلة من الاختبارات مثل اختبارات قوة الشد واختبارات التمزق واختبارات H-Drawing واختبارات الضغط بما في ذلك إعداد قوة التوقف الخاصة بها.
  • متعة VF | شراء ألعاب جنسية بكميات كبيرة لإمدادها بها
  • جديد قابل لإعادة الشحن المحمولة لعبة الجنس الشخصية AV هزاز عصا صغيرة مدلك AV031
    جديد قابل لإعادة الشحن المحمولة لعبة الجنس الشخصية AV هزاز عصا صغيرة مدلك AV031
    AV031جديد قابل لإعادة الشحن المحمولة لعبة الجنس الشخصية AV هزاز عصا صغيرة مدلكالمادة: سيليكون آمن للجسمالطاقة: شحن USB DCالوظيفة: 20 وضع اهتزاز في 8 سرعات اهتزازحجم المنتج: 48.5 * 204.2 ممالوزن: 220 جراممستوى دليل على المياه: IPX7وقت الشحن: 90 دقيقةوقت العمل: 60 دقيقةوقت الإطلاق : 2021 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود والوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: ، صندوق ألوان 4 حامل موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • تحفيز البظر مخصص بالجملة الموردين الصانع | متعة VF
    تحفيز البظر مخصص بالجملة الموردين الصانع | متعة VF
    المنتج مضاد للحساسية. لا يحتوي على مواد ضارة أو مواد مسببة للحساسية ، والتي يتم إزالتها تمامًا أثناء الإنتاج.
  • الجملة ماجيك العصا الهزاز AV006 الموردين
    الجملة ماجيك العصا الهزاز AV006 الموردين
    يمكن أن تلعب ألعاب المتعة هذه كعصا سحرية أو هزاز G-spot ، كما أن الاهتزاز القوي الفائق يجلب لك متعة جنسية مذهلة.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 أوضاع اهتزاز في رأسينالحجم: 270 * 45 ملمالوزن الصافي: 140 جرامماء: IPX7وقت الإطلاق : 2018 الصيفموك: 100pcs بكميات كبيرة أو مربع موجود ، 500pcs للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: صندوق ألوان بدون علامات تجارية متاحة ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على MOQ 500pcsAV006 ،
  • MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث ملابس داخلية عن بعد على شكل حرف U
    MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث ملابس داخلية عن بعد على شكل حرف U
    MMA-016الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث مظهر داخلي عن بعد
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

إرسال استفسارك

Since 2008 ,VF Pleasure is best the adult toy manufacturer and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.

cheap penis rings

VF Pleasure is profession cheap penis rings manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete cheap penis rings production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cheap penis rings, call us directly.
As a driven company, VF Pleasure has been developing products on our own on a regular basis, one of which is cheap penis rings. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • Wholesale cheap penis rings supply | VF Pleasure
  • Custom kegel balls for sale wholesale distributors | VF Pleasure
    Custom kegel balls for sale wholesale distributors | VF Pleasure
    Because of its many unique and optimal qualities such as tightness and resilience, the product is often sought after for a variety of applications.
  • High Level Anal Pleasure Toys X14
    High Level Anal Pleasure Toys X14
    X14 Anal Toys Stainless Steel Butt Plug is a classic anal pleasure products, our latest anal plug made by safe Stainless Steel with vibration function, rechargeable battery,  it is a new high level anal pleasure toys.Material:Stainless Steel Power: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private label
  • wonder wand vibrator at Wholesale Prices | VF Pleasure
  • NINA HB1949
    NINA HB1949
    HB1949The latest adult sex toys launched in 2021 spring by VF sex toys manufacturer, a dual vibrating toys surrounds your clit for an intense orgasm, soft& flexible bending sex productsMaterial:100% siliconePower: rechareble battery Function:10 mode vibrationlaunch time:2021 springMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing red, pink, purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Vibrating Eggs ALS01
    Vibrating Eggs ALS01
    ALS01wireless Vibrating egg made by silicone, 1 button or remote control operate. control your sexual partner's pleasure by the egg.it also can be a Panty vibe for stimulator Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 modes vibratorSize:106*47mmNet weight:95glaunch time:2018 summerMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: paper box available, you also can start your private label base on MOQ 500pcs
  • Custom vibro penis ring company Manufacturer | VF Pleasure
    Custom vibro penis ring company Manufacturer | VF Pleasure
    VF Pleasure vibro penis ring has undergone a series of tests such as tensile strength tests, tear tests, H-Drawing tests, compression tests including set up of its stop force.
  • VF Pleasure | Bulk Purchase sex toys for her supply
  • New Rechargeable Handheld Personal Sex Toy AV Vibrator Mini Wand Massager AV031
    New Rechargeable Handheld Personal Sex Toy AV Vibrator Mini Wand Massager AV031
    AV031New rechargeable handheld personal sex toy AV vibrator mini wand massagerMaterial:body safe siliconePower: USB DC CHARGEFunction:20 vibration modes in 8 vibration speedsProduct size:48.5*204.2mm  Weightness:220gWater proof level:IPX7Charge time: 90 minsWorking time:60minslaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing Black, pink,purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,existing stand 4 color box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Custom clitoris stimulation vibrator wholesale suppliers Manufacturer | VF Pleasure
    Custom clitoris stimulation vibrator wholesale suppliers Manufacturer | VF Pleasure
    The product is hypoallergenic. It contains no harmful substances or the allergen substances, which are totally removed during the production.
  • Wholesale Magic Wand Vibrator AV006 Suppliers
    Wholesale Magic Wand Vibrator AV006 Suppliers
    this pleasure toys can play as a magic wand or a G-spot vibrator, super powerful vibration bring you a amazing sexual pleasure. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 modes vibration in 2 headSize:270*45mmNet weight:140gWaterproof: IPX7launch time:2018 summerMOQ: 100pcs in bulk or existing box,  500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status: a color box without brands available, please start your private label base on MOQ 500pcsAV006,
  • MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe U-Shaped Wear
    MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe U-Shaped Wear
    MMA-016Sex toys manufacturer from china bring you latest remote Panty vibe 
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US

To learn more, feel free to contact our friendly team.

Send your inquiry