تاجر جملة لألعاب الكبار ، مصنع تحف وألعاب الكبار بالجملة منذ عام 2008 - VF Pleasure Toys

بيض اهتزاز لاسلكي

تعمل VF Pleasure بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل البيض الاهتزازي اللاسلكي. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. مبدأنا الدائم هو تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط إنتاج البيض الاهتزاز اللاسلكية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن جهاز البيض الاهتزازي اللاسلكي ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه VF Pleasure لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. له اسم رسمي يسمى بيض الاهتزاز اللاسلكي ويتم توفيره بسعر تنافسي.
  • بيض تهتز لاسلكي بالجملة للنساء J47.5
    بيض تهتز لاسلكي بالجملة للنساء J47.5
    J47بيضة اهتزاز لاسلكية مصنوعة من السيليكون ، زر واحد أو جهاز تحكم عن بعد. السيطرة على متعة شريكك الجنسي من خلال البيضة.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: 10 أوضاع هزازالحجم: 154 * 35 ملمالوزن الصافي: 95 جراموقت الإطلاق : 2018 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • بيض اهتزاز لاسلكي بأسعار الجملة | متعة VF
    بيض اهتزاز لاسلكي بأسعار الجملة | متعة VF
    مع أعلى درجة من المرونة ، يعزز المنتج بشكل كبير قدرة المهندس على تكييف وظيفة المكون.
  • متعة VF | شراء بالجملة الموزعين بالجملة الهزاز g- بقعة
  • هزاز العصا AV-0001
    هزاز العصا AV-0001
    AV-0001قالب خاص 100٪ سيليكون عصا سحرية ، رقبة قابلة للانحناء تجلب المتعة الكاملة. 1 زر سهل التشغيل للتحكم في حياتك الجنسية. يمكنك فقط الحصول على هذا العنصر الفريد من مصنع الهزاز لدينا. مصنع آخر ليس لديه هذا القالب.المواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحن ، تأتي مع كابل شحنالوظيفة: اهتزاز 7 سرعاتالحجم: 167 * 37 ممالوزن الصافي: 140 جراموقت الإطلاق : 2018 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016 الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث جهاز تحكم عن بعد لباس داخلي فيبي
    MMA-016الشركة المصنعة لألعاب الجنس من الصين تجلب لك أحدث مظهر داخلي عن بعد
  • بيضة اهتزاز صامتة بأسعار الجملة | متعة VF
    بيضة اهتزاز صامتة بأسعار الجملة | متعة VF
    المنتج مرن للغاية. إنه قادر على استعادة أحجامه وشكله الأصلي بسرعة بعد تشوه مؤقت.
  • عجب هزاز العصا بأسعار الجملة | متعة VF
  • الجملة أفضل شركة هزاز البروستاتا | متعة VF
    الجملة أفضل شركة هزاز البروستاتا | متعة VF
    يتبع تصنيع VF Pleasure بدقة 6 طرق أدناه: البثق ، والقولبة بالحقن ، والقولبة بالحقن السائل ، والقولبة بالضغط ، والتقويم ، والقولبة التحويلية.
  • لعب البظر JY003
    لعب البظر JY003
    هذا الهزاز البظر مصمم يأتي برأسين مختلفين لنقاط متعة مختلفة ، مصنوع من بلاستيك ABS يمنحك إحساسًا سلسًا ولكن صاروخيًا.
  • خواتم الديك M-SJH-2001
    خواتم الديك M-SJH-2001
    M-SJH-2001خاتم الديك بتصميم جديد يمكن ارتداؤه بأكمام مزدوجة مع جهاز تحكم عن بعد ، مع فيبي قابل للإدخالالمواد: 100٪ سيليكونالقوة: الخليط القابل لإعادة الشحنالوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق : 2020 الصيفموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصى موك 500حالة العبوة: ، لا يوجد صندوق موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021
    هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021
    TD021هزاز آيس كريم مع لسان ناعم محفز البظر TD021.وصول المواد الخام إلى المعايير الدولية.موعد الإطلاق : صيف 2021موك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأحمر والوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، صندوق ألوان 4 حامل موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
  • سحر HB2006
    سحر HB2006
    HB2006هزاز جي سبوت بتصميم جديد ، لمس كلا من جي سبوت والبظرالمواد: 100٪ سيليكونالطاقة: بطارية قابلة للشحنالوظيفة: وظيفة اهتزاز 10 وضع ، وظيفة شفط 10 أوضاعحجم المنتج: 125x38.6 مللي متروقت العمل المشحون بالكامل: 70 دقيقةمستوى دليل على المياه: IPX7وقت الإطلاق : 2021 ربيعموك: 100 قطعة بكميات كبيرة ، 500 قطعة للتسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأحمر والوردي والأرجواني الموجود ، قم بتخصيص قاعدة الألوان الفريدة الخاصة بك على موك 500 قطعةحالة العبوة: ، صندوق ألوان 4 حامل موجود ، يرجى بدء قاعدة الملصقات الخاصة بك على موك 500 قطعة
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

إرسال استفسارك

Since 2008 ,VF Pleasure is best the adult toy manufacturer and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.

wireless vibrating eggs

VF Pleasure has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as wireless vibrating eggs. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete wireless vibrating eggs production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our wireless vibrating eggs, call us directly.
Today is a great day that VF Pleasure plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called wireless vibrating eggs and is supplied at a competitive price.
  • Wholesale Wireless Vibrating Eggs For Women J47
    Wholesale Wireless Vibrating Eggs For Women J47
    J47wireless Vibrating egg made by silicone, 1 button or remote control operate. control your sexual partner's pleasure by the egg.Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:10 modes vibratorSize:154*35mmNet weight:95glaunch time:2018 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • wireless vibrating eggs at Wholesale Prices | VF Pleasure
    wireless vibrating eggs at Wholesale Prices | VF Pleasure
    With the highest degree of flexibility, the product greatly enhances the ability of the engineer to tailor a component’s function.
  • VF Pleasure | Bulk buy g-spot vibrator wholesale distributors
  • Wand Vibrator AV-0001
    Wand Vibrator AV-0001
    AV-0001private mould 100% silicone Magic wand, bendable neck bring full pleasure. 1 button easy operate to control your sex life. you only can get this unique item from our vibrator factory. other factory don't have this mould. Material:100% siliconePower: rechargeable battery , coming with Charge cable Function:7 speeds vibration Size:167*37mmNet weight:140glaunch time:2018 summerMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing Pink, Purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016 Sex Toys Manufacturer From China Bring You Latest Remote Panty Vibe Remote Control
    MMA-016Sex toys manufacturer from china bring you latest remote Panty vibe 
  • silent vibrating egg at Wholesale Prices | VF Pleasure
    silent vibrating egg at Wholesale Prices | VF Pleasure
    The product is extremely resilient. It is able to quickly regain its original sizes and shape after a temporary deformation.
  • wonder wand vibrator at Wholesale Prices | VF Pleasure
  • Wholesale best prostate vibrator company | VF Pleasure
    Wholesale best prostate vibrator company | VF Pleasure
    The fabrication of VF Pleasure strictly follows 6 methods below: extrusion, injection molding, liquid injection molding, compression molding, calendaring, and transfer molding.
  • Clitoral toys JY003
    Clitoral toys JY003
    This clitoral vibrator designed coming with 2 different heads for different pleasure points, made by ABS plastic bring you smooth but rocket feeling.
  • Cock Rings M-SJH-2001
    Cock Rings M-SJH-2001
    M-SJH-2001A new design double sleeve wearable cock ring with remote control, with insertable vibe Material:100% siliconePower: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2020 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
  • Icecream  Vibrator With  Soft Tongue- Shaped Clitoral  Stimulator TD021
    Icecream Vibrator With Soft Tongue- Shaped Clitoral Stimulator TD021
    TD021Icecream Vibrator With Soft Tongue- Shaped Clitoral Stimulator TD021.The raw materials of reach the international standard. Launch Time:2021 SummerMOQ: 100pcs in Bulk, 500pcs for Private Labelavailable Color: Existing Red, Pink, Purple Color, Customize Your Unique Color Base on MOQ 500pcspackage Status:,Existing Stand 4 Color Box, Please Start Your Private Label Base on MOQ 500pcs
  • The charm HB2006
    The charm HB2006
    HB2006new design g-spot vibrator, touch to both G spot and Clitoris Material:100% siliconePower: rechareble battery Function:10 mode vibration function, 10mode suction functionProduct size:125x38.6mm Full charged working time:70minsWater proof level:IPX7launch time:2021 springMOQ: 100pcs in bulk, 500pcs for private labelavailable color: existing red, pink, purple color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,existing stand 4 color box, please start your private label base on MOQ 500pcs
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US

To learn more, feel free to contact our friendly team.

Send your inquiry