منذ عام 2008، تعد متعة VF أفضل مصنع لعب الجنس تجار الجملة والكبار، وتوفير خدمة التسمية الخاصة للبالغين.

لدينا 12 عاما من الخبرة في هذه الصناعة منذ عام 2008. العمال المهرة وسلسلة التوريد موثوقة تضمنونا لتوفير منتجات الكبار الأكثر أمانا وأسرع تنافسية.

متعة VF هو مزود محترف ومصنع ألعاب الجنس الكبار والمستجدات متعة العاطفة التي تأتي مع جودة عالية، خدمة جيدة من قبل العامل الاحترافي.


كأس الاستمناء MMA018.
MMA018.أفضل كأس الاستمناء للذكور المتعة الجنسية، شفط مقطع شفط البلع المتعة للرجل، وظيفة الصوت شارك تجربة مشهد غوان جديدالمواد: سيليكون، hardplasticالسلطة: البطارية الاستخباريةوظيفة: التدفئة والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق: 2021 الصيفموك: 50pcs مع الحزمة الحالية500 قطع على التسمية الخاصة
كأس الاستمناء MMA007.
MMA007.أحدث كأس الاستمناء للذكور المتعة الجنسية، التدفئة والامتصاص والاهتزاز، ولعب الجنس الذكور مصنوعة من سيليكون آمن عالية الجودة، لفك بإحكام القضيب.المواد: سيليكون، hardplasticالسلطة: البطارية الاستخباريةوظيفة: التدفئة والامتصاص والاهتزازوقت الإطلاق: 2021 الصيفموك: 50pcs مع الحزمة الحالية500 قطع على التسمية الخاصة
جهاز تدريب Glans 9948
9948.Glans جهاز التدريب للذكور المتعة الجنسية، 360 درجة endocr في الوضع تعزيز حالة لتأخير القذف، تصميم مريح رجل ألعاب مثيرةالمواد: سيليكون، hardplasticالسلطة: البطارية الاستخباريةوظيفة: 12 وضع الاهتزازوقت الإطلاق: 2021 الصيفموك: 50pcs مع الحزمة الحالية500 قطع على التسمية الخاصة
جليس جهاز التدريب 9932
9932.غلانز جهاز التدريب للسرور الجنسي الذكور، 360 درجة endocr في حالة تعزيز الوضع لتأخير القذفالمواد: سيليكون، hardplasticالسلطة: البطارية الاستخباريةوظيفة: 12 وضع الاهتزازوقت الإطلاق: 2021 الصيفموك: 50pcs مع الحزمة الحالية500 قطع على التسمية الخاصة
متعة عالية المستوى الشرج اللعب X14
ألعاب الشرج الفولاذ المقاوم للصدأ بعقب المكونات هي منتجات متعة الشرج الكلاسيكية، وأحدث قابس الشرج لدينا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن مع وظيفة الاهتزاز، والبطارية القابلة لإعادة الشحن، بل هو ألعاب جديدة عالية المستوى من المتعة الشرج.
متعة عالية المستوى الشرج اللعب X13
ألعاب الشرج الفولاذ المقاوم للصدأ بعقب المكونات هي منتجات متعة الشرج الكلاسيكية، وأحدث قابس الشرج لدينا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن مع وظيفة الاهتزاز، والبطارية القابلة لإعادة الشحن، بل هو ألعاب جديدة عالية المستوى من المتعة الشرج. مصممة ليتم إدراجها في المستقيم للسرور الجنسي.
الهزاز الكبار M-ZT02101
أفضل مشجع البظر يمكن ارتداؤه على الإصبع، 1 زر سهلة التشغيل هزاز ألعاب مثيرة مصنوعة من سيليكون، مقاوم للماء للمزيد من المتعة
ألعاب مثيرة جديدة M-AV-2001
سيعزز هذا المحفز البظر من النساء والرجال ذوي طاقة فائقة! مثالي لتحفيز البظر ... والشرج، الشركة ولكن مرنة، من أجل المتعة النهائية. عصا واحدة مع العديد من الأحاسيس!
الجملة تصميم جديد الاهتزاز الديك خواتم M-SJH-2101
M-SJH-2001تصميم جديد مزدوج الأكمام حلقة الديك يمكن ارتداؤها مع جهاز التحكم عن بعد، مع Vibe المعجلالمواد: 100٪ سيليكونالسلطة: الخليط الراهنةوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق: 2020 الصيفموك: 100 قطع بكميات كبيرة، 500 قطع على التسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الحالي، تخصيص قاعدة لون فريدة من نوعها على موك 500pcsحالة الحزمة:، لا يوجد مربع موجود، يرجى البدء في قاعدة التسمية الخاصة بك على موك 500pcs
حلقات الديك M-SJH-2001
M-SJH-2001تصميم جديد مزدوج الأكمام حلقة الديك يمكن ارتداؤها مع جهاز التحكم عن بعد، مع Vibe المعجلالمواد: 100٪ سيليكونالسلطة: الخليط الراهنةوظيفة: 7 وضع الاهتزازوقت الإطلاق: 2020 الصيفموك: 100 قطع بكميات كبيرة، 500 قطع على التسمية الخاصةاللون المتاح: اللون الأسود الحالي، تخصيص قاعدة لون فريدة من نوعها على موك 500pcsحالة الحزمة:، لا يوجد مربع موجود، يرجى البدء في قاعدة التسمية الخاصة بك على موك 500pcs
خاتم الديك JY007.
هذه حلقة الديك القابلة لإعادة الشحن سيليكون مصنوعة من سيليكون آمنة للجسم، تصميم مرن يصلح بحجم مختلف، تهتز هادئة تجلب لك متعة عالية في حياتك الجنسية

Since 2008 ,VF Pleasure is best the Sex toys Factory and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.

For Him

We have 12 years of experience in this industry since 2008. Skilled workers and a reliable supply chain guarantee us to provide safer, faster, competitive price adult products.

VF Pleasure is a professional provider and factory of adult sex toys and passion pleasure novelties that come with high quality, good service by the professional worker.


High Level Anal Pleasure Toys X13
X13 Anal Toys Stainless Steel Butt Plug is a classic anal pleasure products, our latest anal plug made by safe Stainless Steel with vibration function, rechargeable battery,  it is a new high level anal pleasure toys. designed to be inserted into the rectum for sexual pleasure.Material:Stainless Steel Power: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private label
Masturbation Cup MMA018
MMA018best masturbator cup for male sexual pleasure,suction clip suction swallowing pleasure for man, voice function share new groan scene experienceMaterial:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
Cock Ring JY007
This Silicone rechargeable cock ring made by body safe silicone, flexible design fit to different size, quiet vibrating bring you high pleasure in your sex life 
Glans Training Device 9948
9948Glans training device for male sexual pleasure,360 degree endocr in enhancement situation to delay ejaculation,Ergonomic design man sex toysMaterial:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:12 mode vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
Masturbation  Cup MMA007
MMA007latest masturbator cup for male sexual pleasure, Heating & sucking and vibration, male sex toys made by safe high quality silicone, tightly wrap you Penis. Material:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:Heating & sucking and vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
Glans Training Device 9932
9932Glans training device for male sexual pleasure,360 degree endocr in enhancement situation to delay ejaculationMaterial:silicone, hardplasticPower: rechareble batteryFunction:12 mode vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 50pcs with current package500pcs for private label
A New Sex Toys M-AV-2001
Private label a new sex toys for your brand M-AV-2001This clitoral stimulator will amaze for  women and men with its super power!  Perfect for clitoral stimulation...and the Anal, firm but flexible, for an ultimate pleasure. One Wand with multitude of sensations! Material:100% siliconePower: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
Adult Vibrators New M-ZT02101
Adult vibrators new M-ZT02101Best clit stimulator wearable on finger,1 button easy operating vibrator sex toys made by silicone, waterproof for more pleasure Material:100% siliconePower: rechareble batteryFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing rose color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
High Level Anal Pleasure Toys X14
X14 Anal Toys Stainless Steel Butt Plug is a classic anal pleasure products, our latest anal plug made by safe Stainless Steel with vibration function, rechargeable battery,  it is a new high level anal pleasure toys.Material:Stainless Steel Power: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2021 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private label
Wholesale New Design Vibrating Cock Rings M-SJH-2101
M-SJH-2001A new design double sleeve wearable cock ring with remote control, with insertable vibe Material:100% siliconePower: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2020 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs
Cock Rings M-SJH-2001
M-SJH-2001A new design double sleeve wearable cock ring with remote control, with insertable vibe Material:100% siliconePower: rechareble batterFunction:7 mode  vibrationlaunch time:2020 summerMOQ: 100pcs in bulk,  500pcs for private labelavailable color: existing black color, customize your unique color base on MOQ 500pcspackage status:,no existing box, please start your private label base on MOQ 500pcs