منذ عام 2008، تعد متعة VF أفضل مصنع لعب الجنس تجار الجملة والكبار، وتوفير خدمة التسمية الخاصة للبالغين.
هل يستحق الحصول على شفط عن طريق الفم الذكور لعب الاستمناء ؟؟ | VF متعة

هل يستحق الحصول على شفط عن طريق الفم الذكور لعب الاستمناء ؟؟ | VF متعة

ترقية mastubator الذكور، شفط كما مثير عن طريق الفم الحقيقي، المواد الصفتي

تصميم مختلف افايابلي، فقد حان الوقت لجعل الضارب جديد لعلامتك التجارية

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 15813732857

WhatsApp:

والمنتج هو السوبر سهلة التنظيف. المنتج في حد ذاته هو بطبيعة الحال غير لاصقة بسبب سطح أملس للغاية في القيام به من الزجاج.

التعليمات

1.Do لك تقديم يمكن تسمية خاصة الجنس ولعب اطفال بيع تحت العلامة التجارية الخاصة بي؟
نحن نقدم أكثر من 300 منتج تصاميم متاحة للتخصيص العلامة التجارية الخاصة بك. ونحن أيضا سعداء لفتح القوالب وتطوير العلامة التجارية تصاميم جديدة بالنسبة لك لبيع والعلامة التجارية الخاصة بك.
2.ما هو وضع العلامات الخاصة؟ لماذا تسمية خاصة؟
منتجات العلامة الخاصة استخدام العلامة التجارية الخاصة بالشركة على موقعنا على اللعب الجنسية الموجودة في كثير من الأحيان في وضع منتجات العلامة products.Private أن تكون تكلفة بدائل أقل لوضع العلامات brands.Private الإقليمي والوطني، أو الدولي يسمح لك لخلق علامة تجارية لأفضل وصول إلى السوق التي تستهدفها.
3.How المدة ونحن كنا في الأعمال التجارية الجنس لعب المنتجات؟
لدينا أكثر من 14 عاما من الخبرة في صناعة اللعب الجنسية، ونحن تصميم والمنتجات هزاز المنتج.

مزايا

يمكن 1.We متخصصون في تصنيع لعب اطفال والكبار ذات جودة عالية، ولعب الجنس: وتشمل جميع أنواع اللعب هزاز، وخواتم الديك، وكرات Kegal والبيض تهتز، عصا سحرية. لدينا خط الانتاج الخاصة بها للمنتجات الرئيسية لعبة، لدينا أيضا سلسلة التوريد جيدة في المواد الحزمة إلى دعم لنا تقديم خدمة ذات كفاءة عالية لإنتاج منتجات العلامات الخاصة بتكلفة منخفضة.
التسمية 2.P rivate وللعب الكبار أو متجر المثيرة العلامة التجارية الخاصة بك، وجعل المنتجات متعة الجنس فريدة للتسوق جنسك
3.We لتحمل حاليا المخزن عناصر over100. ونحن أيضا تتبع باستمرار أحدث الاتجاهات ودائما إضافة تصاميم جديدة إلى قائمة الأسهم منتجاتنا. ونحن متخصصون في تصنيع لعب الأطفال عالية الجودة الكبار، ولعب الجنس، الهزاز، وملاحق، عصا مدلك.
4.We دينا المصممين الجنس ولعب اطفال المنتجات، المهندسين لعب الكبار هيكل، مصمم جرافيك لحزمة، تعاونت مهندسي البرمجيات، والمهندسين الكهربائية. كرس لبحث وتطوير لدينا أحدث المنتجات في المنزل، فضلا عن خلق تركيبات عملائنا الملكية.

حول VF متعة

VF المتعة هي مزود المهنية والمصنع من الجنس لعب الكبار والمستجدات العاطفة المتعة التي تأتي مع جودة عالية، والخدمة الجيدة من قبل عامل المهنية. لدينا 12 عاما من الخبرة في هذه الصناعة منذ عام 2008. العمال المهرة وضمان سلسلة إمدادات موثوق بها لنا لتقديم أكثر أمنا وأسرع وبأسعار تنافسية المنتجات الكبار. VF متعة كمصنع اللعب الجنسية توفير حلول لجميع المنتجات الكبار المصنعين والموزعين وأصحاب اللعب الجنسية: ونحن نقدم OEM / ODM الخدمة للعديد من العلامات التجارية / الشركات المصنعة مع فريدة من نوعها اللعب تصميم ممارسة الجنس مع الحق الحصري. يمكننا أن نجعل أيضا تسمية خاصة لتجار الجملة يرتفع أكثر فردية المستجدات حزمة الكبار المنتج. نحن دعم الكمية الصغيرة وحدات مختلطة شراء لصاحب المحل الجنس، ومساعدة العملاء جلب المزيد من لعب اطفال والكبار المواد إلى متجر جنسهم بنفس التكلفة. يتم تصنيع لدينا منتجات ذات جودة عالية لعبة الجنس والكبار الجدة وتسليم بأدنى سعر ممكن مع أفضل خدمة العملاء المتاحة. لمعرفة المزيد، فلا تتردد في الاتصال بفريق دية.
والمنتج هو قادرة على العمل بشكل مستمر. ويمكن أن تعمل 24/7 365 يوما في السنة دون راحة إلا في حالة صيانة.

التعليمات

1.ما هو الضمان المنتج؟
نحن ضمان موادنا والاتقان. نحن ملتزمون الارتياح الخاص بك مع منتجاتنا. في الضمان أم لا، هو ثقافة شركتنا إلى عنوان وحل جميع القضايا العملاء ليرضي جميع الأطراف.
2.How فترة طويلة ونحن كنا في الأعمال التجارية الجنس لعب المنتجات؟
لدينا أكثر من 14 عاما من الخبرة في صناعة ألعاب الجنس، ونحن نتصميم ومنتجات الهزاز المنتج.
3. what هو متوسط ​​المهلة؟
بالنسبة للعينات، فإن المهلة هي حوالي 5- 7 أيام. بالنسبة للإنتاج الضخم، يكون الوقت المهني 30-35 يوما بعد تلقي دفعة الإيداع. تصبح الأوقات الرائدة فعالة عند (1) تلقينا إيداعك، و (2) لدينا موافقتك النهائية لمنتجاتك. إذا كانت أوقاتنا الرائدة لا تعمل مع الموعد النهائي الخاص بك، فالرجاء الذهاب إلى متطلباتك مع البيع الخاص بك. في جميع الحالات، سنحاول استيعاب احتياجاتك. في معظم الحالات، نحن قادرون على القيام بذلك.

مزايا

1. نحن نؤيد شراء العناصر المختلطة الكمية الصغيرة لشراء مالك متجر الجنس، وتساعد العملاء على جلب المزيد من عناصر ألعاب الكبار إلى متجر الجنس بنفس التكلفة.
2. نحن متخصصون في تصنيع ألعاب الكبار عالية الجودة، ولعب الجنس لدينا خط إنتاجنا الخاص لمنتجات اللعبة الرئيسية، لدينا أيضا سلسلة إمداد جيدة في مواد الحزمة لدعم الولايات المتحدة توفر خدمة عالية الكفاءة لإنتاج منتجات وضع العلامات الخاصة بتكلفة منخفضة.
3. نحمل حاليا أكثر من 10000 بنود الأسهم. نحن أيضا تتبع أحدث الاتجاهات بشكل مستمر وتضيف دائما تصاميم جديدة إلى قائمة منتجات الأسهم الخاصة بنا. نحن متخصصون في تصنيع ألعاب الكبار عالية الجودة، ولعب الجنس، الهزاز، المكملات الغذائية، مدلك العصا.
4.14 سنوات خبرة خدمة تصنيع المعدات الأصلية التركيز على ألعاب الجنس والمستويات الكبار، جميع العمليات السيطرة على مصنعنا، 100٪ مراقبة الجودة

حول VF متعة

متعة VF هو مزود محترف ومصنع ألعاب الجنس الكبار والمستجدات متعة العاطفة التي تأتي مع جودة عالية، خدمة جيدة من قبل العامل المهني. لدينا 12 عاما من الخبرة في هذه الصناعة منذ عام 2008. العمال المهرة وسلسلة التوريد موثوقة تضمنونا لتوفير منتجات الكبار الأكثر أمانا وأسرع تنافسية. VF متعة كمصنع ألعاب الجنس يوفر حلول لجميع الشركات المصنعة للمنتجات البالغين والموزعين ومالكي ألعاب الجنس: نحن نقدم خدمة OEM / ODM للعديد من العلامات التجارية / المصنعين مع ألعاب مثيرة تصميم فريدة من نوعها مع حق الحصري؛ نحن أيضا جعل التسمية الخاصة لتجار الجملة تجلب المزيد من المنتجات الفردية للبالغين. نحن نؤيد شراء العناصر المختلطة الكمية الصغيرة لمالك متجر الجنس، وتساعد العملاء على جلب المزيد من عناصر ألعاب الكبار إلى متجر الجنس بنفس التكلفة. يتم تصنيع منتجاتنا الجنسية عالية الجودة ومنتجات الجدة البالغين وتسليمها بأقل سعر ممكن مع أفضل خدمة العملاء المتاحة. لمعرفة المزيد، لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Since 2008 ,VF Pleasure is best the Sex toys Factory and adult product wholesalers,provide adult novelties private label service.
Is it worth getting a Oral suction male masturbator toys ?? | VF Pleasure

Is it worth getting a Oral suction male masturbator toys ?? | VF Pleasure

upgrade male mastubator, suction as real oral sexy, safty material 

different design avaiable, it is time to make a new stroker for your brand

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Telephone:

+86 15813732857

WhatsApp:

Send your inquiry
The product is super easy to clean. The product itself is naturally non-stick because of its extremely smooth surface done by glazing.

FAQ

1.Do you offer private label sex toys can sell under my own brand?
We offer over 300 product designs available to customize your own brand. We are also happy to open molds and develop brand new designs for you to sell as your own brand.
2.What is private labeling? Why private label?
Private label products use your company's brand on our existing sex toys products.Private label products are often positioned to be lower cost alternatives to regional, national, or international brands.Private labeling allows you to create a brand to best reach your target market.
3.How long have we been in the sex toys products business?
We have over 14 years of experience in the sex toys industry, we design and product vibrator products.

Advantages

1.We specialize in manufacturing high-quality adult toys, sex toys: include all kinds of vibrator toys, cock rings, Kegal balls, vibrating eggs, magic wands. we have our own production line for the toy's key products, we also have a good supply chain in package material to supporting us provide high-efficiency service to produce private labeling products at a low cost.
2.private label for your brand's adult toys or erotic shop, make unique sex pleasure products for your sex shop
3.We currently carry over100 stock items. We also continuously track the latest trends and are always adding new designs to our stock product list. We specialize in manufacturing high-quality adult toys, sex toys, vibrators, supplements, wand massagers.
4.We have sex toys product Designers, adult toys Structure engineers, Graphic Designer for package, cooperated software engineers,  and electric engineers. dedicated to researching and developing our newest in-house products, as well as creating our clients’ proprietary formulations.

About VF Pleasure

VF Pleasure is a professional provider and factory of adult sex toys and passion pleasure novelties that come with high quality, good service by the professional worker. We have 12 years of experience in this industry since 2008. Skilled workers and a reliable supply chain guarantee us to provide safer, faster, competitive price adult products. VF pleasure as a sex toys factory provide solutions for all adult product Manufacturers, distributors, and sex toys owners: We provide OEM/ODM service for many brands/manufacturers with unique design sex toys with exclusive right; we also make the private label for wholesalers bring more individualized package adult novelties product. We supporting small qty mixed items purchase for the sex shop owner, help customers bring more adult toys items to their sex shop at the same cost. Our high-quality sex toy and adult novelty products are manufactured and delivered at the lowest price possible with the best customer service available. To learn more, feel free to contact our friendly team.
The product is able to work continuously. It can operate 24/7 365 days a year without rest except for maintenance.

FAQ

1.What's the product warranty?
We warranty our materials and workmanship. Our commitment is to your satisfaction with our products. In a warranty or not, it is the culture of our company to address and resolve all customer issues to everyone's satisfaction.
2.How long have we been in the sex toys products business?
We have over 14 years of experience in the sex toys industry, we design and product vibrator products.
3.What is the average lead time?
For samples, the lead time is about 5- 7 days. For mass production, the lead time is 30-35 days after receiving the deposit payment. The lead times become effective when (1) we have received your deposit, and (2) we have your final approval for your products. If our lead times do not work with your deadline, please go over your requirements with your sale. In all cases, we will try to accommodate your needs. In most cases, we are able to do so.

Advantages

1.We supporting small qty mixed items purchase for the sex shop owner, help customers bring more adult toys items to their sex shop at the same cost.
2.We specialize in manufacturing high-quality adult toys, sex toys: include all kinds of vibrator toys, cock rings, Kegal balls, vibrating eggs, magic wands. we have our own production line for the toy's key products, we also have a good supply chain in package material to supporting us provide high-efficiency service to produce private labeling products at a low cost.
3.We currently carry over100 stock items. We also continuously track the latest trends and are always adding new designs to our stock product list. We specialize in manufacturing high-quality adult toys, sex toys, vibrators, supplements, wand massagers.
4.14 years experience OEM service focus on Sex toys and Adult novelties, all processes controlling by our factory, 100% quality control

About VF Pleasure

VF Pleasure is a professional provider and factory of adult sex toys and passion pleasure novelties that come with high quality, good service by the professional worker. We have 12 years of experience in this industry since 2008. Skilled workers and a reliable supply chain guarantee us to provide safer, faster, competitive price adult products. VF pleasure as a sex toys factory provide solutions for all adult product Manufacturers, distributors, and sex toys owners: We provide OEM/ODM service for many brands/manufacturers with unique design sex toys with exclusive right; we also make the private label for wholesalers bring more individualized package adult novelties product. We supporting small qty mixed items purchase for the sex shop owner, help customers bring more adult toys items to their sex shop at the same cost. Our high-quality sex toy and adult novelty products are manufactured and delivered at the lowest price possible with the best customer service available. To learn more, feel free to contact our friendly team.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.